THE ERA OF ANDROID TV | عصر تلفزيون ANDROID

يعد Android TV نظامًا أساسيًا للتلفزيون الذكي من Google مصممًا حول نظام التشغيل Android. يمكن للمستخدمين بث المحتوى إلى التلفزيون الخاص بك عبر التطبيقات ، سواء المجانية أو المدفوعة ، باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك. على هذه الجبهة ، إنه نفس Roku و Amazon Fire. هذا نظام تشغيل لأجهزة فك التشفير عالية الجودة وأجهزة التلفزيون الذكية.

تاريخ تلفزيون ANDROID

لقد أصبح من الصعب أكثر فأكثر وضع الأعداد الضخمة من برامج وأجهزة الكمبيوتر المتدفقة عبر IPTV. ومع ذلك ، فإن الطبيعة واسعة الانتشار والمعروفة جيدًا لـ IPTV تجعلها جزءًا من إجراء ربح لبعض الأسماء الكبيرة في البث. خدمات مثل Amazon و Netflix و Hulu تحكم السوق بسهولة ، وذلك بسبب ما تقدمه وكيف تقدمه بثمن بخس. وأجهزة مثل Roku أو Chromecast أو Amazon Fire Stick يتم التحكم فيها / التحكم فيها من قبل الأشخاص الذين يرغبون في امتصاص (مثل منشفة) بث عالي الجودة من مجموعة متنوعة من المصادر. في عام 2015 ، قررت Google أن جهاز Chromecast لم يكن كافيًا. أرادوا أن يصبحوا أكبر. لذلك ، ولد Android TV.

نسخة مطورة إلى حد ما من Chromecast ، يسمح Android TV لأي شخص ، حتى أولئك الذين ليس لديهم جهاز Android ، بالوصول إلى العديد من برامج الكمبيوتر المتدفقة المتوفرة على متجر تطبيقات Google Play على Android. ومع ذلك ، فإن Android TV ، وهو عبارة عن برنامج بحت ، هو بشكل كبير (يجمع بين أشياء مختلفة معًا حتى يعملوا كوحدة واحدة) في أجهزة محددة بوضوح / وليس متاحًا بسهولة للتنزيل كبرنامج فردي.

مع ظهور Android TV 6.0 ، بدأ المزيد والمزيد من الشركات المصنعة في إنتاج أجهزة فك التشفير وأجهزة التلفزيون الذكية استنادًا إلى نظام التشغيل الجديد. يقدم Android TV 6.0 التحكم الصوتي الجاهز ، ووظائف PVR و Pip (صورة داخل صورة) ، بالإضافة إلى مكتبة Lean back المتقنة التي سمحت للمشغلين بتغيير واجهة المستخدم.

سمحت واجهة برمجة تطبيقات القناة وإطار TIF للمطورين بعرض المحتوى من التطبيقات مباشرة على شاشة بدء Android TV. تمكن المستخدمون من البحث عن محتوى في جميع تطبيقاتهم في وقت واحد.

الاختلافات بين Android TV و AOSP و Android TV Operator Tier
مشروع Android Open Source Project (AOSP) هو إصدار Android يفتقر إلى الوصول إلى خدمات Google. يمكن لمصنعي أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة فك التشفير تغيير الحل وتحديثه حسب رغبتهم ، لذلك فإن الشركات الكبيرة هي التي تختاره في كثير من الأحيان. تتيح لهم مواردهم تطوير التطبيقات وتنفيذ الميزات الجديدة بأنفسهم.
يعد Android TV حلاً شاملاً لأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة فك التشفير المتميزة. يوفر النظام التحكم الصوتي خارج الصندوق ، وتوصيات شخصية ، PVR ، ومتجر يحتوي على أكثر من 5000 لعبة وتطبيقات ، وإمكانية الوصول إلى خدمات البث ، وأكثر من ذلك بكثير. لإصدار جهاز Android TV ، يخضع المصنعون لشهادة Google الإلزامية.
يعد Android TV Operator Tier حلاً للمشغلين يسمح لهم بوضع علامة تجارية على واجهة المستخدم وتغيير شاشة التمهيد وإدارة حسابات المستخدمين والأمان والتحليلات والفواتير. فهو يساعد مشغلي IPTV / OTT على توفير تطوير نظام التشغيل والتحديثات مع توفير الوصول إلى العديد من الميزات والتحديثات المنتظمة.
حرية المشاهدة

لا يقيد Android TV الوصول إلى Google Play. لهذا السبب ، لا يزال نظام Android مجانيًا - تجني Google الأموال من مجتمع التطبيقات. تختار بعض الشركات AOSP ، حيث يكون متجر التطبيقات تحت سيطرتها الكاملة.

قبل المشغلون الذين اختاروا Android TV حرية المشاهد. من خلال السماح بتثبيت التطبيقات المنافسة ، يحتفظ مزود الخدمة / يتحكم في منفذ HDMI 1 والمكان الرئيسي في نتائج البحث. للاشتراك في Netflix ، لا يحتاج العارض إلى جهاز تابع لجهة خارجية قادر على استبدال جهاز المشغل في المستقبل.